Thursday, January 15, 2015

Lopez on the runway

Sometime yesterday I found some band some dude recommended on a music group and I liked what I heard. They have a distinct modern indie rock sound with some emo vibes thrown in some sort of Texas is the reason/The promise ring. Not as much but some lil flow. The band released 4 ep's during their 4 year lifespan, so they put out a discography tape with all these songs. And they are not bad. If you been wanting some chill relaxing indie rock tunes from a real indie rock band here is your chance to do it so.

Bandcamp

7 comments:

  1. هل تبحث عن اكبر شركة تنظيف فلل بالدمام علي اعلي مستوي الان من خلال شركة ابراج دبي تستطيع ان تحصل علي افضل تنظيف دون القلق من اي تلفيات او خسائر في جميع انحاء الممكة العربية السعودية.

    ReplyDelete
  2. الان احصل علي معادلة كلية الهندسة اذا كنت من طلبة المعاد او الدبلومات بأقل الاسعار وافضل المراز لدراسة الاختبارات للحصول علي معادلة هندسة في مصر فقط.

    ReplyDelete
  3. تواصل الان معنا في موقع دليلك حتي تحصل عل يافضل خدمات صيانة معدات محلات في جميع انحاء مصر علي اعلي مستوي فنحن لدينا افضل مهندسين صيانة معدات مطابخ ومحلات ومطاعم في جميع انحاء مصر.

    ReplyDelete
  4. للحصول علي قطع الغيار الاصلية قم بالتواصل مع خدمة عملاء سامسونج حتي تستطيع ان تحصل علي موعد لتركيب قطع الغيار في اجهزتك الكهربائية او من خلال ذهابك الي توكيل صيانة سامسونج في مصر كل تلك الخدمات مدمة فقط من خلال مراكز صيانة سامسونج فقط.

    ReplyDelete
  5. تواصل الان مع اكبر دار رعاية مسنين في جميع انحاء جمهورية مصر العربية علي اعلي مستوي للاهتمام بأفضل خدمات رعاية صحية ونفسه في جميع انحاء مصر.

    ReplyDelete
  6. هل تبحث عن افضل شركة ابادة حشرات في جميع انحاء جمهورية مصر العربية علي اعلي مستوي؟ الان الشركة الفرنسية افضل شركة مكافحة حشرات في جميع انحاء مصر علي اعلي مستوي تستطيع ان تقضي عليها تماما.

    ReplyDelete
  7. افضل خدمات شركة العنود المتخصصة في تنظيف سجاد بالبخار بمكة علي اعلي مستوي من خلالنا فقط حيث لدينا افضل عمال تنظيف في اكبر شركة تنظيف موكيت بمكة علي اعلي مستوي من خلالنا فقط.

    ReplyDelete